سعدت جمعية طموح لرعاية الأيتام بشرورة باستقبال وفد بنك الجزيرة، ممثلاً في: د. فهد بن علي العليان – نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية أ. رشود عبدالرحمن الكلثم – مدير أول المسؤولية الاجتماعية أ. إبراهيم عبدالله العمران – مدير المسؤولية الاجتماعية وقد كان في استقبالهم سعادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث اطّلع الوفد على برامج وأنشطة الجمعية الهادفة لخدمة الأيتام وتمكينهم. كما دشن بنك الجزيرة حافلة مخصّصة لنقل الأيتام في بادرة تجسد التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية. شكرًا لبنك الجزيرة على هذا العطاء الذي يصنع أثراً ويمكّن مستقبل الأبناء الأيتام .